آخر الأخبار
عيد العرش.. صاحب الجلالة يتوصل ببرقية تهنئة من سلطان بروناي دار السلام

عيد العرش.. صاحب الجلالة يتوصل ببرقية تهنئة من سلطان بروناي دار السلام

الجمعة, 4 أغسطس, 2023 - 10:51

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من سلطان بروناي دار السلام، صاحب الجلالة حاجي حسن بولقيه، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 24 لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين.

وفي هذه البرقية، عبر عاهل بروناي دار السلام عن أصدق تهانيه وأحر متمنياته بالصحة والسعادة لصاحب الجلالة وسائر أفراد الأسرة الملكية وبمزيد من الطمأنينة والتقدم والرفاه للشعب المغربي.

ومما جاء في البرقية “إني لأثمن عاليا العلاقات الأخوية الحارة التي تجمع بروناي دار السلام والمملكة المغربية وأنا مقتنع بأن هذه الأواصر الثمينة ستتعزز أكثر خلال السنوات القادمة”.

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس (كرة القدم للمكفوفين-المجموعة 2): المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الأرجنتيني 0-0

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 15:40

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين ،اليوم الأحد، مع نظيره الأرجنتيني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب برج إيفيل بباريس، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثانية،ضمن بارالمبياد باريس 2024.

الريكبي السباعي.. انطلاق التربص الوطني الانتقائي الأول للمنتخب المغربي للسيدات بسلا

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 11:58

انطلق، يوم السبت بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بسلا، التربص الوطني الانتقائي الأول للمنتخب المغربي للريكبي السباعي-سيدات، لفائدة اللاعبات الممارسات بالبطولة الوطنية.

البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 1).. اتحاد طنجة يفوز على مضيفه حسنية أكادير (1-0)

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 10:09

فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه حسنية أكادير، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية