آخر الأخبار
علم “اللواء الأزرق” الخاص بحماية البيئة يرفرف لأول مرة فوق شاطئ مدينة الجديدة

علم “اللواء الأزرق” الخاص بحماية البيئة يرفرف لأول مرة فوق شاطئ مدينة الجديدة

الجمعة, 28 يونيو, 2013 - 12:36

الجديدة – منحت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة والمؤسسة الدولية للتربية على البيئة، لأول مرة، علم “اللواء الأزرق” لشاطئ الجديدة، وذلك اعترافا بالمبادرات الرامية الى تهيئة وتدبير الشاطئ بشكل يراعي مبدأ احترام البيئة.

وأوضح بلاغ للمكتب الشريف للفوسفاط أن هذا التميز، الذي حصل عليه شاطئ الجديدة هذه السنة، جاء ليتوج الجهود التي يبذلها المجمع الشريف للفوسفاط باعتباره فاعل أساسي في مجال حماية البيئة إلى جانب مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة والجماعة الحضرية لمدينة الجديدة.

وأضاف البلاغ أن حصول مدينة الجديدة على هذا اللواء، يعكس بحق احترامها لشروط تهيئة الشواطئ وتدبيرها بشكل أفضل، وامتثالها للمعايير المتعلقة بالبيئة العامة وتدبير المياه وتدبير النفايات والتربية على البيئة.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع ارتفاع طفيف

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 10:38

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الأربعاء، على وقع ارتفاع طفيف.

السفير هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 23:54

أطلق السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”، وذلك في إطار التحضير للمؤتمر العالمي الرابع للسلامة الطرقية، الذي سينعقد للمرة الأولى في إفريقيا، من 18 إلى 20 فبراير 2025 بالمدينة الحمراء.

المبادرة الملكية حول إفريقيا الأطلسية رافعة لتعزيز السلم والأمن في إفريقيا (نائبة إفريقية)

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 21:23

أكدت عضو مجلس المستشارين والبرلمان الإفريقي، هناء بنخير، اليوم الثلاثاء بجوهانسبرغ، أن مبادرة إفريقيا الأطلسية، التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تشكل رافعة أساسية لتعزيز التنمية الاقتصادية والنهوض بالسلم والأمن في إفريقيا.