آخر الأخبار
طواف بنين للدراجات ( المرحلة الثالثة) : المغرب يحافظ على القميص الأصفر

طواف بنين للدراجات ( المرحلة الثالثة) : المغرب يحافظ على القميص الأصفر

الخميس, 4 مايو, 2023 - 18:10

كوتونو – لا يزال الدراج المغربي أشرف الدغمي يحتفظ بالقميص الأصفر في ختام المرحلة الثالثة من النسخة الثامنة عشرة من طواف بنين للدراجات التي ربطت اليوم بين مدينتي أبومي وكومي على مسافة 52ر140 كلم.

واحتل أشرف الدغمي ، الفائز بالمرحلة الأولى ، المركز الثاني في المرحلة الثالثة من هذا الطواف المنظم في الفترة من 2 إلى 7 مايو بمشاركة عدة دول من بينها المغرب.

وتجري منافسات هذا الطواف على ست مراحل يقطع خلالها المتسابقون مسافة إجمالية تتجاوز 760 كلم، على أن تختتم في السابع من الشهر الجاري بتنظيم الجائزة الكبرى للعاصمة البنينية كوتونو.

وإلى جانب أشرف الدغمي ، يتألف المنتخب المغربي من عادل العرباوي ويوسف بدادو والحسين صباحي وصلاح الدين المروني.

وحقق المنتخب المغربي مشاركة مميزة للغاية في النسخة السابقة من طواف بنين ، حيث استطاع أن يفوز بتصنيف الفريق العام كأفضل فريق وفريق مشارك ، فيما فاز الدراج عادل العرباوي بالجائزة الكبرى للعاصمة كوتونو في نهاية مراحل الطواف.

وستربط المرحلة الرابعة من هذا الطواف يوم غد الجمعة بين مدينتي كيتو وبورتو نوفو على مسافة 45ر109 كلم.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثاني

الأحد, 28 يوليو, 2024 في 10:14

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام، أمس السبت بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثاني في رياضة ركوب الأمواج، ضمن الألعاب الأولمبية التي افتتحت أمس الجمعة بباريس.

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.