آخر الأخبار
طاقم تابع للمجموعة الأمريكية للإعلام (بي بي إس) ينجز روبورتاجا عن إقليم ورزازات

طاقم تابع للمجموعة الأمريكية للإعلام (بي بي إس) ينجز روبورتاجا عن إقليم ورزازات

الجمعة, 2 مايو, 2014 - 17:18

ورزازات –  قام طاقم متكون من أربعة صحفيين تابع للمجموعة الأمريكية للإعلام (بي بي إس) في القطاع العمومي، مؤخرا، بإنجاز روبورتاج عن إقليم ورزازات خصص لإبراز نمط العيش لدى بعض الأسر بالعالم القروي.
وحسب المجلس الإقليمي للسياحة فإن هذا الطاقم الصحفي، الذي كان مرفوقا بأحد ممثلي إحدى الشركات المغربية للإنتاج، زار مركب الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى بعض الجماعات القروية بالإقليم (تارميكت ووسلسات وآيت زينب).
وأوضح المصدر نفسه أن الطاقم الإعلامي كان يسعى من خلال إنجاز هذا العمل الصحافي إلى تقريب المشاهدين ومتتبعي برامج هذه الشبكة الإعلامية العمومية، من ظروف عيش السكان المقيمين في مناطق نائية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا الطاقم زار بهذه المناسبة أسرتين للاطلاع عن كتب على اختلاف نمط العيش اليومي بين أسرتين اثنتين إحداهما بالجماعة القروية وسلسات، والأخرى بآيت زينب.

اقرأ أيضا

لحظة تاريخية للصويرة “التي يمكن أن تتحدث أخيرا بمليارات الدراهم” (السيد أزولاي)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 21:29

أكد أندري أزولاي، مستشار جلالة الملك، في كلمة ألقاها، أمس الثلاثاء بالصويرة، بصفته الرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موكادور، أن “مدينة الرياح تخطت عتبة تاريخية في 23 يوليوز 2024، مع يومها للمستثمر، الذي يعد محطة فارقة في المسار الطويل الذي استهله الصويريون سنة 1991”.

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.