صحافيون مغاربة في مهمة بكوت ديفوار يتعرضون لحادثة سير على طريق أبيدجان

صحافيون مغاربة في مهمة بكوت ديفوار يتعرضون لحادثة سير على طريق أبيدجان

الإثنين, 17 مارس, 2014 - 17:15

أبيدجان- تعرض صحافيون مغاربة في مهمة بكوت ديفوار لإصابات متفاوتة الخطورة، وذلك في حادثة سير وقعت صباح اليوم الاثنين بأبيدجان.وكانت صحافية ومصور تلفزيوني يعملان بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ومصور وكالة المغرب العربي للأنباء، على متن سيارة كانت تقلهم نحو المطار لدى انتهاء مهمتهم، حين تعرضوا لاصطدام مباشر من طرف سائق سيارة كان في حالة سكر ظاهر، وفق ما علم لدى مصادر أمنية.

وقد تعرضت السيارة التي كانت تقل الصحافيين المغاربة إلى الانقلاب مرات عديدة قبل أن تصطدم بكتلة إسمنتية تفصل الطريق السريع.

وأفادت مصادر طبية بأن الوضع الصحي لصحافية القناة الأولى ومصور وكالة المغرب العربي للأنباء، اللذين تلقيا العلاجات الضرورية، “لا تبعث على القلق”، في حين يتعين على المصور التلفزيوني الخضوع لتتبع طبي معمق.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم الشروع في اتخاذ الإجراءات من أجل نقل المصابين إلى المغرب في أقرب الآجال.

 

اقرأ أيضا

الجمعية العامة للأمم المتحدة.. اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وكازاخستان

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 8:15

وقع المغرب وكازاخستان، يوم الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.