آخر الأخبار
صاحبة السمو الملكي الأميرة للاسلمى تزور ورش بناء المركز الجهوي للأنكولوجيا ببني ملال

صاحبة السمو الملكي الأميرة للاسلمى تزور ورش بناء المركز الجهوي للأنكولوجيا ببني ملال

الخميس, 10 نوفمبر, 2016 - 15:20

 

   بني ملال – قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للاسلمى رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان ، اليوم الخميس ، بزيارة لورش بناء المركز الجهوي للأنكولوجيا ببني ملال ، بعد سنة على وضع الحجر الأساس لبناء هذا المركز.

   وخلال زيارة المركز الجديد للانكولوجيا، الذي سيرى النور بفضل تحصيل مداخيل الحفل الخيري “هبة من أجل الحياة” الذي نظمته مؤسسة للا سلمى في 3 أكتوبر الماضي تخليدا للذكرى العاشرة لتأسيس مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، وقفت صاحبة السمو الملكي الاميرة للا سلمى على مستوى تقدم أشغال بناء المركز.

   وسيستقبل هذا المركز الجديد ، الذي سيمكن من التكفل بمرضى السرطان بجهة بني ملال- خنيفرة، حوالي 3000 مريض في السنة.
   وتبلغ التكلفة الإجمالية لبناء وتجهيز المركز، الذي سيشيد على مساحة 3215 متر مربع ويتوقع افتتاحه نهاية سنة 2017 ، 85 مليون درهم.

   وتقدم للسلام على صاحبة السمو الملكي الأميرة للاسلمى ، لدى وصولها إلى مكان ورش بناء المركز ، السادة محمد دردوري والي جهة بني ملال – خنيفرة وإبراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال- خنيفرة، ومحمد حلحال رئيس المجلس الاقليمي لبني ملال ، وفيصل الشعبي رئيس الجماعة القروية لأولاد امبارك ومصطفى بوطرادة المدير الجهوي للصحة بجهة بني ملال خنيفرة ، وبعض أعضاء مؤسسة للاسلمى للوقاية وعلاج السرطان .

اقرأ أيضا

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة (المجموعة 3/الجولة 1): المنتخب المغربي ينهزم أمام منتخب الباراغواي (0-2)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 9:36

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، صبيحة اليوم الإثنين، أمام منتخب الباراغواي، بهدفين للاشيء، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة، المقامة بكولومبيا.

مراكش- آسفي: بدء عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 9:30

انطلقت عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 يوم الأحد بجهة مراكش آسفي وعلى غرار باقي جهات المملكة، في ظروف جيدة وانخراط جميع المعنيين بهذا الاستحقاق الوطني.

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: انطلاق عملية تجميع المعطيات في ظروف جيدة بجهة الشرق

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 9:18

انطلقت يوم الأحد، عملية تجميع المعطيات لدى الأسر، في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى (2024)، في ظروف جيدة على مستوى جهة الشرق.