آخر الأخبار
رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع وفد من لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية لنيجيريا

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع وفد من لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية لنيجيريا

الأربعاء, 8 نوفمبر, 2023 - 22:08

الرباط – أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الأربعاء بمقر المجلس، مباحثات مع وفد عن لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية لنيجيريا برئاسة السيد أحمد أمشي كادي الرئيس التنفيذي للجنة وذلك في إطار زيارة العمل والصداقة التي يقوم بها أعضاء اللجنة للمغرب.

وذكر بلاغ لمجلس النواب أن الجانبين أشاد خلال هذا اللقاء بمستوى العلاقات المتميزة التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية نيجيريا الاتحادية، معربين عن تطلعهما لتمتين وتقوية العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين، وتعزيز التشاور وتبادل وجهات النظر، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

كما شكل اللقاء، يضيف البلاغ، مناسبة لاستعراض مميزات التجربة البرلمانية في كلا البلدين، حيث تم التأكيد على أهمية تبادل التجارب والخبرات في كل المجالات المتعلقة بالعمل البرلماني، وتعزيز التنسيق على الصعيد الثنائي والمتعدد الأطراف.

حضر هذا اللقاء ،على الخصوص، عبد الإله شيكر رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المغرب-نيجيريا بمجلس النواب.

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية