آخر الأخبار
رئيس مجلس المستشارين يجري محادثات مع سفير دولة فلسطين بالرباط

رئيس مجلس المستشارين يجري محادثات مع سفير دولة فلسطين بالرباط

الجمعة, 28 فبراير, 2014 - 18:08

الرباط –  أجرى رئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله، أمس الخميس محادثات مع سفير دولة فلسطين المعتمد بالرباط السيد أمين أبو حصيرة.
وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن السفير الفلسطيني أشاد، خلال هذا اللقاء، بالدعم الدائم والمستمر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقضية الفلسطينية ، مذكرا بأهمية الاجتماع الأخير للجنة القدس في دورتها العشرين المنعقدة في شهر يناير 2014 بمدينة مراكش، وما أفرزه من قرارات لدعم القوة التفاوضية للفلسطينيين.
وشكل هذا اللقاء، حسب البلاغ، مناسبة أكد من خلالها رئيس مجلس المستشارين على الاهتمام الخاص الذي يوليه صاحب الجلالة والشعب المغربي للقضية الفلسطينية، مشيدا بصمود الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي المتواصل على الحقوق والمقدسات الفلسطينية الإسلامية والمسيحية، وعلى رأسها القدس والمسجد الأقصى.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.