آخر الأخبار
رئيس جمهورية الغابون يغادر المغرب

رئيس جمهورية الغابون يغادر المغرب

الجمعة, 6 سبتمبر, 2013 - 19:08

الرباط – غادر رئيس جمهورية الغابون السيد علي بونغو أونديمبا عشية يوم الجمعة المغرب في ختام زيارة للمملكة.

وأدت تشكيلة من القوات الجوية الملكية التحية لرئيس جمهورية الغابون لدى مغادرته لمطار الرباط-سلا قبل أن يتقدم للسلام عليه عدة شخصيات مدنية وعسكرية مغربية وغابونية.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد أجرى في وقت سابق اليوم الجمعة بالقصر الملكي بالرباط ، مباحثات مع رئيس جمهورية الغابون.

يذكر أن المغرب قد احتضن ما بين ثالث وخامس شتنبر الجاري، الدورة السادسة للجنة المشتركة الكبرى للتعاون المغربي الغابوني التي تجسد الطابع المتميز للعلاقات بين المغرب والغابون.

ويأتي انعقاد هذه الدورة في أعقاب الزيارة الرسمية التي قام بها جلالة الملك محمد السادس إلى الغابون في مارس من سنة 2013 وكذا الزيارات التي أجراها إلى المغرب الرئيس علي بونغو أونديمبا منذ توليه السلطة في مارس من سنة 2010.

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية