ذكرت مواقع إلكترونية أن أرباب النقل العمومي بإنزكان قاموا بزيادة كبيرة في تعريفة نقل السيارات المتوجهة إلى مدينة تارودانت التي تضررت من زلزال الجمعة الماضي (زائف)

ذكرت مواقع إلكترونية أن أرباب النقل العمومي بإنزكان قاموا بزيادة كبيرة في تعريفة نقل السيارات المتوجهة إلى مدينة تارودانت التي تضررت من زلزال الجمعة الماضي (زائف)

الأحد, 10 سبتمبر, 2023 - 12:47

ذكرت مواقع إلكترونية أن أرباب النقل العمومي بإنزكان قاموا بزيادة كبيرة في تعريفة نقل السيارات المتوجهة إلى مدينة تارودانت التي تضررت من زلزال الجمعة الماضي. زائف.

و علم لدى السلطات المحلية لإنزكان أن الأمر يتعلق بحدث معزول لا علاقة له بتاتا بمخلفات الزلزال.
وأوضح المصدر ذاته أن شخصا أصر على سائق نقله إلى أولوز، وهي بلدة واقعة على بعد 40 كيلومترا من محطة سيارات الأجرة، مما دفع الأخير إلى المطالبة بسعر إضافي مقارنة بالتعريفة المعمول بها.
وقد انتقلت لجنة مشتركة، يضيف المصدر ذاته، إلى عين المكان للبحث في الموضوع.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.