خبر ازدياد مولود أو مولودة لدى صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد لا أساس له من الصحة (الناطق الرسمي باسم القصر الملكي)

خبر ازدياد مولود أو مولودة لدى صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد لا أساس له من الصحة (الناطق الرسمي باسم القصر الملكي)

الإثنين, 30 مايو, 2016 - 18:32

   الرباط – قال الناطق الرسمي باسم القصر الملكي إن خبر ازدياد مولود أو مولودة لدى صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، الذي تداولته بعض وسائل الإعلام التي لا مصداقية لها، لا أساس له من الصحة.

  وفي ما يلي بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي بهذا الخصوص :

  “مرة أخرى لقد تم تداول خبر يتعلق بالأسرة الملكية الشريفة بدون التأكد من صحته وثبوتيته، لذا فإن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي يعلن أن خبر ازدياد مولود أو مولودة لدى صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، والذي تداولته بعض وسائل الإعلام التي لا مصداقية لها، فإنه لا أساس له من الصحة.

  وإن كل إعلان عن مثل هذا الخبر لا يصدر إلا عن المصادر التابعة للقصر الملكي والمعلن عنه عبر وسائل الإعلام الرسمية للمملكة المغربية”.

اقرأ أيضا

السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية بخنيفرة

الإثنين, 26 أغسطس, 2024 في 18:11

قام السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الاثنين، بزيارة ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية المنخرطة في مشروع مؤسسات الريادة، كما تفقد داخلية لإيواء التلميذات والتلاميذ المنحدرين من الوسط القروي بإقليم بخنيفرة، وذلك في إطار تتبع الترتيبات المتخذة لضمان دخول مدرسي ناجح.

انعقاد مجلس الحكومة الخميس المقبل

الإثنين, 26 أغسطس, 2024 في 15:50

ينعقد، يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

الصحافي جمال براوي في ذمة الله

الإثنين, 26 أغسطس, 2024 في 12:19

انتقل إلى عفو الله الصحافي جمال براوي، صباح اليوم الإثنين بمدينة الدار البيضاء، بعد معاناة مع المرض، وذلك حسب ما علم لدى أسرته.