حزب المجتمع الديمقراطي يعبر “عن أسفه لتواتر الأعمال الاستفزازية” الجزائرية

حزب المجتمع الديمقراطي يعبر “عن أسفه لتواتر الأعمال الاستفزازية” الجزائرية

الإثنين, 4 نوفمبر, 2013 - 20:48

الرباط – عبر حزب المجتمع الديمقراطي عن أسفه “لتواتر الأعمال الاستفزازية من الجارة الجزائر، خاصة وأن المغرب حرص منذ الأزل على صيانة روابط الأخوة والدم التي تجمع الشعبين” المغربي والجزائري.

ونوه الحزب، في بلاغ صادر عقب الاجتماع الاستثنائي لأمانته العامة الجمعة الماضي، “بالموقف الرصين والإرادة الصادقة التي أبداها المغرب دائما للمحافظة على العلاقات الأخوية و إرساء علاقات التعاون وحسن الجوار مع الجزائر، بهدف النهوض بمشروع الاندماج المغاربي ورفع التحديات المتعددة التي تواجهها المنطقة”.

وثمن الحزب “المقاربة التشاركية والتشاورية التي انتهجتها وزارة الشؤون الخارجية والتعاون” بهذا الشأن.

ودعا الحزب “الشعب المغربي إلى التحلي بروح الوطنية والمسؤولية وضبط الذات، في التعامل مع هاته الحملة المغرضة التي لن تنجح في صرف أنظار الشعب الجزائري الشقيق عن انشغالاته الفعلية وانتظاراته المشروعة”.

 

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.