آخر الأخبار
حزب الأصالة والمعاصرة يعقد لقاء تواصيا مع مختلف فعاليات إقليم السمارة

حزب الأصالة والمعاصرة يعقد لقاء تواصيا مع مختلف فعاليات إقليم السمارة

الأحد, 8 ديسمبر, 2013 - 19:47

السمارة – نظم حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الأحد بالسمارة، لقاء تواصليا مع مختلف الفعاليات المحلية تحت شعار “الجهوية الموسعة اختيار إرادي وطني لتحقيق الوحدة والتضامن والتنمية”.

وأبرز الأمين العام للحزب السيد مصطفى بكوري أن هذا اللقاء يندرج في إطار سلسلة اللقاءات التنظيمية والسياسية التي يعقدها الحزب للتواصل مع ساكنة ومناضلي الحزب للوقوف على وضعية التنظيم الحزبي من جهة، ولتمكينه من القيام بدوره إلى جانب الفرقاء الآخرين في التأطير والعمل السياسي الميداني.

وأضاف السيد بكوري، في تصريح صحفي عقب هذا اللقاء، أن لقاء السمارة يشكل المحطة الثالثة بجهة كلميم السمارة بعد مدينتي آسا وكلميم، للإنصات إلى المواطنين والساكنة والالتقاء مع ممثلي الجسم السياسي المحلي للأخذ بعين الاعتبار انتظاراتهم ضمن الاطار الذي يمكن أن يساهم فيه الحزب للدفع بها قدما على المستوى الوطني، وفتح الآفاق المتعددة لتوفير التنمية لهذه المنطقة ولأبنائها على المستوى الثقافي والفكري والاقتصادي والاجتماعي.

من جهته، أبرز رئيس المكتب الاقليمي للحزب بالسمارة السيد محمد سالم لبيهي أن هذا اللقاء، يشكل فرصة للساكنة ولكافة الفعاليات بالإقليم للتعبير عن مشاكلهم وكل القضايا التي تهم الشأن المحلي وخاصة منها الاجتماعية، مشيرا إلى أن الحزب أخذ على عاتقه الانفتاح على كافة فئات المجتمع.

وأضاف السيد لبيهي، في تصريح مماثل، أن ساكنة المنطقة تنتظر تطبيق مشروع الجهوية الموسعة على كافة المستويات وخاصة منها الجانب المتعلق بالنهوض بالعنصر البشري، موضحا أن نجاح هذا المشروع يظل رهينا بتوفير الكفاءات وتكوين العنصر البشري وتأهيله وتأطيره، والرفع من جودة التعليم.

وسجل السيد لبيهي أن إقليم السمارة استفاد من مجموعة من المشاريع التنموية، مشيرا إلى قرب انطلاق إنجاز مشاريع الشطر أخرى، في إطار مخطط التأهيل الحضري.

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية