جهة فاس ـ مكناس .. اجتماع لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة

جهة فاس ـ مكناس .. اجتماع لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة

الإثنين, 25 أكتوبر, 2021 - 22:33

فاس – عقدت لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة بمجلس جهة فاس ـ مكناس اليوم الاثنين اجتماعا بمقر الجهة وذلك في إطار التحضير لانعقاد الدورة الاستثنائية لمجلس الجهة المقررة في شهر نونبر المقبل .

   وخصص هذا الاجتماع الذي ترأسه السيد عبد الله البورقادي رئيس اللجنة لدراسة مشروع ميزانية الجهة برسم السنة المالية 2022، بالإضافة إلى دراسة تحيين القرار الجبائي المتعلق باستخراج المعادن .

   كما تدارست اللجنة مشروع اقتناء بقعة أرضية مخصصة لمشروع المركز الجهوي للإعلام والاتصال، ومشروع اقتناء بقعة أرضية مخصصة لمشروع ( إيكوبارك فاس- سايس ) اللذين يندرجان ضمن العقد البرنامج الموقع بين الدولة والجهة .

   وحضر هذا الاجتماع أعضاء اللجنة وأطر مجلس جهة فاس ـ مكناس .

   يشار إلى أن مجلس جهة فاس ـ مكناس انتخب مؤخرا بمقر الجهة بفاس رؤساء ونواب رؤساء اللجن الدائمة .

   وتم خلال دورة استثنائية برئاسة السيد عبد الواحد الأنصاري رئيس مجلس جهة فاس ـ مكناس تشكيل مختلف هياكل هذه الهيئة المنتخبة .

   وكان مجلس جهة فاس – مكناس قد خصص دورته الاستثنائية الأولى لدراسة نظامه الداخلي والمصادقة عليه .

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.