جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 - 12:08

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، فخامة السيد فرانك فالتر شتاينماير، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد فالتر شتاينماير عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للشعب الألماني الصديق باطراد التقدم والرخاء.

وبهذه المناسبة، نوه جلالة الملك بالتطور المطرد الذي تشهده العلاقات الثنائية التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية، مؤكدا حرص جلالته على مواصلة العمل سويا مع السيد فالتر شتاينماير من أجل ترسيخ روابط الصداقة الوثيقة والتقدير المتبادل بين البلدين، وتحقيق تعاون مشترك فاعل يشمل مختلف القطاعات ذات الاهتمام المشترك، ويرقى إلى مستوى تطلعات الشعبين الصديقين.

اقرأ أيضا

المناظرة الثانية للصناعات الثقافية والإبداعية.. الرأسمال البشري رافعة للانتقال الرقمي (السيدة مزور)

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 16:02

أكدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، اليوم الخميس بالرباط، أن الرأسمال البشري يشكل جوهر ورافعة الانتقال الرقمي.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بتحديد نظام البذلة الرسمية لموظفي إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 15:27

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم بتحديد نظام البذلة الرسمية لموظفي إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والشارات المميزة لها وخصائصها، قدمته وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح.

السيد بنسعيد يشارك في المؤتمر الوزاري التحضيري لقمة الفرنكوفونية

الخميس, 3 أكتوبر, 2024 في 15:13

شارك وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الخميس في باريس، في المؤتمر الوزاري التحضيري للقمة الفرنكفونية، التي ستنطلق غدا الجمعة في المدينة الدولية للغة الفرنسية بقصر فيلير كوترييه، شمال العاصمة الفرنسية.