آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية لغامبيا بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس الجمهورية الإسلامية لغامبيا بمناسبة عيد استقلال بلاده

الخميس, 18 فبراير, 2016 - 11:31

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الإسلامية لغامبيا، فخامة الشيخ البروفيسور الحاج الدكتور يحيى جامح، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس الغامبي بموفور الصحة والعافية والهناء، ولشعبه الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والرفاه، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس يحيى جامح.

وجدد جلالة الملك، انطلاقا مما يجمع جلالته شخصيا بالرئيس الغامبي من أواصر الصداقة والتقدير المتبادل، وما يربط الشعبين الشقيقين من علاقات التضامن الفاعل والتعاون المثمر، الإعراب عن حرص جلالته الحثيث على مواصلة العمل مع الرئيس يحيى جامح، من أجل تعزيز هذه العلاقات، والارتقاء بها إلى مستوى شراكة قوية وفعالة، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، وإسهاما في توطيد علاقات التعاون والتضامن بين شعوب القارة الإفريقية.

اقرأ أيضا

موسم أصيلة .. فنانون من الشرق والغرب يتلقون في مشغل الحفر

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 11:18

يلتقي ثلة من الفنانين القادمين من الشرق والغرب، في حوار فني عابر لحواجز اللغة والحدود، ضمن مشغل الحفر المنظم في إطار الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعين.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الانخفاض

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 11:05

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,12% ليستقر عند 13.579,15 نقطة.

الخطأ الوارد في مذكرة الولوج لمدرسة الملك فهد العليا للترجمة “غير مقصود وتم تصويبه” (بلاغ توضيحي)

الجمعة, 19 يوليو, 2024 في 10:25

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار أن “الخطأ المادي” الوارد في مذكرة الولوج لمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة التابعة لجامعة عبد المالك السعدي -تطوان، برسم السنة الجامعية (2024-2025)، “غير مقصود وتم تصويبه”.