آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لبيعته

جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لبيعته

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 - 13:04

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لبيعته.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية: “يطيب لي، بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لبيعتكم، أن أبعث إليكم بأحر التهاني، داعيا الله تعالى بأن يعيد عليكم هذه المناسبة الغالية بموفور الصحة والعافية وطول العمر، وعلى شعبكم الأبي بموصول التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالته “وأود بنفس المناسبة، أن أجدد الإعراب لكم عن تقديري البالغ لما يجمع بين بلدينا من أواصر وطيدة قائمة على الأخوة الراسخة والتقدير المتبادل والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي الدائم على مواصلة عملنا المشترك من أجل ترسيخ هذه الروابط وتمتين تعاوننا الثنائي، بما يلبي طموحات شعبينا الشقيقين، ويخدم مصالحهما وأهدافهما المشتركة”.

ومما جاء في برقية جلالة الملك أيضا “وإذ أجدد لكم أخلص عبارات تهانئي، أرجو أن تتفضلوا، خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.

اقرأ أيضا

انتقال رقمي : افتتاح أشغال المؤتمر الوطني للحوسبة السحابية بالرباط

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 في 16:31

افتتحت اليوم الاثنين بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، أشغال الدورة الأولى للمؤتمر الوطني للحوسبة السحابية، بمشاركة ثلة من الخبراء والأكاديميين وكبار المسؤولين.

قرار محكمة العدل الأوروبية.. جمهورية التشيك تجدد التأكيد على تشبثها “بعلاقاتها الوثيقة” مع المغرب

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 في 14:26

جددت جمهورية التشيك، اليوم الاثنين، التأكيد على تشبثها بـ”بعلاقاتها الوثيقة” مع المغرب في كافة مجالات الشراكة بين المملكة والاتحاد الأوروبي.

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 في 14:09

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.