جلالة الملك يهنئ الرئيس البرتغالي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس البرتغالي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 10 يونيو, 2020 - 13:56

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى السيد مارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس جمهورية البرتغال، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني مقرونة بأصدق المتمنيات للرئيس مارسيلو ريبيلو دي سوزا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب البرتغالي باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالته “وإذ أشيد بروابط الصداقة والتعاون العريقة التي تجمع بلدينا، فإني أؤكد لكم حرصي الوطيد على مواصلة عملنا المشترك من أجل تعزيز علاقاتنا الثنائية، والرقي بها إلى مستوى تطلعات شعبينا”.

 

 

اقرأ أيضا

السيد صديقي يتدارس وضعية الموارد المائية مع مهنيي القطاع الفلاحي

الثلاثاء, 16 يوليو, 2024 في 8:29

شكل تدبير الموارد المائية محور اجتماع عقده أمس الاثنين بالرباط، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، مع ممثلي مهنيي القطاع الفلاحي.

اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي تستقبل مجلس الصيادلة الإحيائيين والغرفة النقابية للإحيائيين

الإثنين, 15 يوليو, 2024 في 23:11

بعد الرسالة الموجهة إلى بعض مختبرات التحاليل الطبية، استقبلت اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، يوم الثلاثاء 2 يوليوز 2024، مجلس الصيادلة الإحيائيين والغرفة النقابية للإحيائيين.

الموسم الفلاحي 2024 – 2025: السيد صديقي يعلن عن تدابير التحضير

الإثنين, 15 يوليو, 2024 في 23:08

أعلن وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الاثنين بالرباط، عن سلسلة من التدابير التي ستتخذها الوزارة من أجل تحضير الموسم الفلاحي المقبل 2024-2025.