جلالة الملك يعزي الرئيس الروسي إثر مصرع عدد من مواطنيه في تحطم طائرة جنوب بلاده

جلالة الملك يعزي الرئيس الروسي إثر مصرع عدد من مواطنيه في تحطم طائرة جنوب بلاده

الأحد, 20 مارس, 2016 - 14:41

الرباط -بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى رئيس روسيا الاتحادية السيد فلاديمير بوتين على إثر تحطم طائرة ركاب تابعة لشركة “فلاي دبي” جنوب روسيا مما خلف العديد من الضحايا من المواطنين الروس.
وأعرب جلالة الملك بهذه المناسبة الأليمة ، باسم جلالته وباسم الشعب المغربي ، للرئيس الروسي ومن خلاله لأسر الضحايا ولمجموع الشعب الروسي الصديق، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر التضامن والمواساة سائلا الله عز وجل أن يتقبل الضحايا في ملكوته الأعلى، وأن يلهم الرئيس الروسي وذوي الضحايا جميل الصبر وحسن العزاء.
ومما جاء في البريقة أيضا “وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا الظرف الأليم ، أرجو أن تتفضلوا ، فخامة الرئيس وصديقي الكبير، بقبول أصدق مشاعر تعاطفي وتضامني ، مشفوعة بأسمى عبارات تقديري”.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن الدورة الثانية لـ”أسبوع الحلول الإفريقية” من 17 إلى 19 أكتوبر 2024 (منظمون)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 12:55

تنعقد بالرباط، خلال الفترة ما بين 17 و 19 أكتوبر المقبل، النسخة الثانية من “أسبوع الحلول الإفريقية” (SAS-2024)، وهو حدث دولي يقدم حلولا مبتكرة موجهة بالكامل لتنمية القارة، وفق ما أفاد به المنظمون.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 12:04

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الاثنين ، على وقع الارتفاع ، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,11 في المائة ليستقر عند 13.949,19 نقطة.

المغرب مستعد لتقاسم تجربته مع أندونيسيا والدول الإفريقية طبقا للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس (السيد بوريطة)

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 11:22

أبرز ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الاثنين ببالي، أن المملكة المغربية مستعدة لتقاسم تجربتها لتقوية أواصر الشراكة مع إندونيسيا والدول الإفريقية الصديقة، وذلك في إطار التعاون جنوب-جنوب والتعاون الثلاثي، طبقا للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية