جامعة محمد الخامس بالرباط .. حوالي 1900 مستفيد من حملة التلقيح ضد ” كوفيد 19″

جامعة محمد الخامس بالرباط .. حوالي 1900 مستفيد من حملة التلقيح ضد ” كوفيد 19″

الأحد, 14 فبراير, 2021 - 9:48

الرباط-أفادت جامعة محمد الخامس بالرباط بأن عملية التلقيح ضد ” كوفيد 19 ” شملت حوالي 1900 مستفيد من أساتذة ومتقاعدين مزاولين وكذا إداريين.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ، أنها استقبلت كذلك العاملين بالمؤسسات الخاصة التابعة لقطاع التعليم العالي بالمدينة بغية تمكينهم من الاستفادة من حملة التلقيح، مشيرة إلى أن هذه العملية الهامة والحيوية عرفت دينامية كبيرة وارتياحا عميقا لدى المستفيدين والمسؤولين.

وذكر المصدر نفسه بأن عملية التلقيح تمت، على امتداد ثمانية أيام، بخمس مراكز تابعة للجامعة ويتعلق الأمر بمقر رئاسة الجامعة – العرفان، وكلية العلوم، وكلية علوم التربية، وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، والمدرسة العليا للتكنولوجيا.

وجاء في البلاغ أنه ” مع نهاية المرحلة الأولى من عملية التلقيح ضد “كوفيد-19″، فإن جامعة محمد الخامس تعبر عن شكرها وامتنانها لكل الساهرين على نجاح هذه العملية التي تم تنظيمها من قبل الجامعة لفائدة أطرها من أساتذة وإداريين، وذلك بتنسيق تام مع مسؤولي وأطر ولاية الرباط – سلا – القنيطرة “.

وخلصت الجامعة إلى أن عملية التلقيح، التي عرفت مشاركة أطر وزارتي الداخلية والصحة، تركت انطباعا جيدا عند المستفيدين على مستوى العناية والتنظيم وكذا النجاعة في تحقيق الأهداف والأولويات المسطرة، متقدمة نيابة عن مكوناتها بالشكر لكل القائمين على هذه العملية، من اللجن الطبية والسلطات المحلية وأطر الجامعة.

 

 

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية