آخر الأخبار
ثلاث طرق مقطوعة في وجه حركة السير بإقليم كلميم بسبب التساقطات المطرية (سلطات محلية)

ثلاث طرق مقطوعة في وجه حركة السير بإقليم كلميم بسبب التساقطات المطرية (سلطات محلية)

الخميس, 27 نوفمبر, 2014 - 13:12

كلميم-علم، اليوم الخميس، لدى السلطات المحلية بكلميم أن ثلاث طرق مقطوعة حاليا في وجه حركة السير بسبب التساقطات المطرية التي يشهدها الإقليم .

وأوضحت المصادر نفسها أن الطرق الثلاثة المقطوعة هي الطريق الإقليمية رقم 1304 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 12 بين كلميم واسا ودوار اسرير على مستوى واد صياد، والطريق الإقليمية رقم 1300 بمركز تاركاواساي على مستوى واد اساكا، والطريق الإقليمية رقم 1919 الرابطة بين تيمولاي وتغيرت على مستوى السد التلي لسيدي المحجوب (جماعة افران الاطلس ).
وأضافت المصادر نفسها أن تحويل مسار التنقل على مستوى تيمولاي ممكن عبر الطريق الجهوية رقم 102 الرابطة بين بويزكارن وتاكموت عبر أيت
الرخا.

اقرأ أيضا

مشروع أنبوب الغاز الإفريقي الأطلسي يتقدم “بشكل إيجابي للغاية” (السيدة بنخضرة)

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 15:14

أكدت المديرة العامة للمكتب الوطني للهيدروكاربورات والمعادن، أمينة بنخضرة، أن المشروع الاستراتيجي لأنبوب الغاز الإفريقي الأطلسي (نيجيريا-المغرب) يحقق تقدما “بشكل إيجابي للغاية”، وذلك بفضل التزام جميع البلدان المعنية.

تسليط الضوء على دعم المغرب المستمر للقضية الفلسطينية في الدورة الـ 50 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي بياوندي

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 14:38

تم، خلال الدورة الخمسين لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة يومي 29 و30 غشت الجاري بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، تسليط الضوء على دعم المملكة المغربية الثابت والمستمر للقضية الفلسطينية.

أنغوليم.. “السوق المغربي” يجذب رواد مهرجان الفيلم الفرنكوفوني

الجمعة, 30 أغسطس, 2024 في 12:25

افتتحت بلدية مدينة أنغوليم الفرنسية (جنوب غرب)، أمس الخميس، “السوق المغربي” المنظم في إطار التكريم الذي يخصصه مهرجان الفيلم الفرنكوفوني للسينما المغربية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية