توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة بالعيون بهدف النهوض بمجالي الصحافة والإعلام بالأقاليم الجنوبية للمملكة

توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة بالعيون بهدف النهوض بمجالي الصحافة والإعلام بالأقاليم الجنوبية للمملكة

الجمعة, 10 أبريل, 2015 - 22:36

الرباط- أشرف السيد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، على توقيع ثلاث اتفاقيات شراكة ذات صلة بالنهوض بقطاع الإعلام والصحافة بالأقاليم الجنوبية للمملكة، وذاك خلال لقاء نظم اليوم الجمعة بمدينة العيون في إطار “الأيام الدراسية في صناعة الفيلم والقوانين المنظمة للقطاع السينمائي والتكوين في مجال السمعي البصري”، التي نظمتها وزارة الاتصال من 8 إلى 11 أبريل الجاري بشراكة مع نادي منتجي السمعي البصري بالصحراء.

وأوضح بلاغ لوزارة الاتصال أن الاتفاقية الأولى تتعلق بشراكة من أجل إحداث “خيمة الصحافة” بالعيون كمركز سوسيو-ثقافي للقرب لاستقبال وتكوين الصحفيين، مزود بأحدث التقنيات والأجهزة، على شاكلة بيت الصحافة بطنجة، بكلفة تقدر ب14 مليون درهم، وذلك بشراكة بين وزارة الاتصال والمجلس البلدي لمدينة العيون وولاية العيون ووكالة تنمية الأقاليم الجنوبية للمملكة والفعاليات المهنية الصحفية.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. انخفاض طفيف في تداولات الافتتاح

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على انخفاض طفيف، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,02% ليستقر عند 14.367,17 نقطة.

الجمعية العامة للأمم المتحدة.. اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وكازاخستان

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 8:15

وقع المغرب وكازاخستان، يوم الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.