تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بولاية جهة الدار البيضاء ـ سطات

تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بولاية جهة الدار البيضاء ـ سطات

السبت, 17 أغسطس, 2024 - 15:59

الدار البيضاء – أشرف والي جهة الدار البيضاء – سطات، محمد امهيدية،  الجمعة، بمقر ولاية الجهة، على تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا على مستوى عمالة الدار البيضاء وباشوية مشور الدار البيضاء.

وشملت هذه التعيينات السادة، محمد عادل إهوران كاتبا عاما لعمالة الدار البيضاء، قادما من إقليم تطوان، حيث كان يشغل نفس المنصب، وميمون خوياموح كاتبا عاما ملحقا لدى ديوان والي جهة الدار البيضاء – سطات، قادما من إقليم بنسليمان، حيث كان يشغل منصب باشا باشوية المنصورية، وعادل أَخْصَاص الباشا الجديد لباشوية مشور الدار البيضاء قادما من عمالة الرباط، حيث كان يشغل منصب رئيس دائرة.

كما تمت ترقية السيدة رشيدة البوطاهري، قائدة ملحقة بقسم الشؤون الداخلية لعمالة الدار البيضاء، إلى منصب رئيسة دائرة بنفس القسم.

وفي كلمة بهذه المناسبة، أكد السيد امهيدية على ضرورة استحضار الأدوار الجديدة التي أضحت موكولة للسلطة المحلية، والتي تقتضي ترسيخ نموذج جديد لرجل السلطة، رسالته الأسمى هي الرقي بعمل الإدارة الترابية، وفق دينامية فعالة تجعل الإدارة في خدمة المواطنين، مواكبة لحاجياتهم وراعية لمصالحهم التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يؤكد عليها في كل المناسبات.

اقرأ أيضا

القنيطرة .. اندلاع حريق بفضاء خارجي للتخزين بمنطقة العصام

السبت, 17 أغسطس, 2024 في 19:44

أفادت السلطات المحلية بإقليم القنيطرة أن حريقا اندلع بعد زوال اليوم السبت، بفضاء خارجي للتخزين تابع لشركة متخصصة في منتوجات التعبئة والتغليف بالكرتون، كائنة بمنطقة العصام بالقنيطرة.

الدار البيضاء.. افتتاح “البطولة الإفريقية للرياضات الإلكترونية 2024”

السبت, 17 أغسطس, 2024 في 11:40

نظم، مساء أمس الجمعة، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حفل افتتاح “البطولة الإفريقية للرياضات الإلكترونية 2024″، الحدث الأول من نوعه على مستوى القارة.

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.. انطلاق المرحلة الثالثة من التكوين الحضوري (المندوبية السامية للتخطيط)

السبت, 17 أغسطس, 2024 في 1:31

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط انطلاق المرحلة الثالثة من التكوين الحضوري، والتي تمتد من 15 إلى 27 غشت الجاري، لفائدة المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.