تنصيب الوالي الجديد لجهة وادي الذهب الكويرة والعامل الجديد على إقليم أوسرد

تنصيب الوالي الجديد لجهة وادي الذهب الكويرة والعامل الجديد على إقليم أوسرد

الأحد, 26 يناير, 2014 - 18:52

(مبعوث الوكالة: عزالعرب مومني)

الداخلة – ترأس وزير الداخلية السيد محمد حصاد والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي اضريس، يوم الأحد بالداخلة، حفل تنصيب السيد لمين بنعمر واليا جديدا على جهة وادي الذهب الكويرة عاملا على إقليم وداي الذهب، والسيد عبد الرحمن الجوهري عاملا على إقليم أوسرد.

وبعد تلاوة ظهيري التعيين، هنأ السيد حصاد الوالي الجديد والعامل الجديد على إقليم أوسرد على الثقة المولوية الغالية التي حظيا بها لما يتحليان به من استقامة وكفاءة وجدية، مهنئا في السياق ذاته الوالي السابق للجهة السيد حميد شبار الذي عينه صاحب الجلالة واليا مدير للتعاون الدولي بوزارة الداخلية.

وانتهز الوزير هذه المناسبة ليبلغ ساكنة الجهة عطف ورضى صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي يولي رعاياه الأوفياء بهذه الجهة عنايته السامية من أجل الارتقاء بها إلى ما يطمح إليه جلالته من تقدم وازدهار.

كما نوه بالجهود التي يبذلها شيوخ القبائل الصحراوية في تأطير المواطنين والدفاع عن القضايا الوطنية حيث عبروا دوما عن تعلقهم بأهداف العرش العلوي المجيد وكانوا سباقين إلى اتخاذ مواقف حازمة ضد مناورات أعداء الوحدة الترابية للمملكة أوفياء للبيعة التي في أعناقهم لأمير المؤمنين ومؤيدين للمبادرات السامية لجلالة الملك.

اقرأ أيضا

إفران: تدبير الذكاء الاصطناعي في قلب النقاش بجامعة الأخوين الصيفية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:54

تواصلت أعمال الدورة الثانية للجامعة الصيفية للأخوين بإفران، المنظمة من 21 يوليوز إلى 26 منه تحت شعار “سد فجوة الكفاءات في تدبير منتجات الذكاء الاصطناعي”، أمس الثلاثاء، بمشاركة مختصين من المغرب والخارج.

عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) بلغ 78.4 مليون زبون عند متم يونيو 2024

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:50

بلغ عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) 78,4 مليون زبون، عند متم شهر يونيو 2024، بزيادة بنسبة 5.1 في المائة، مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.