تنصيب المدير الجديد للمركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية

تنصيب المدير الجديد للمركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية

الجمعة, 23 مايو, 2014 - 13:21

وجدة – ترأس والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد، السيد محمد مهيدية، يوم الجمعة، حفل تنصيب السيد محمد الصابري، الذي تم تعيينه مؤخرا مديرا جديدا للمركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية.
وأبرز السيد مهيدية، خلال هذا الحفل، حجم المسؤولية الملقاة على عاتق المدير الجديد، الذي ينتمي إلى الأطر الشابة بالمنطقة، بالنظر لأهمية المركز الجهوي للاستثمار في إعطاء دفعة قوية للتنمية الاقتصادية بالجهة، خاصة من خلال استقطاب المستثمرين للجهة، وتعزيز جاذبيتها لاسيما في المجالات المتعلقة بالصناعة ومناخ الأعمال، متمنيا له في هذا الصدد التوفيق والنجاح في مهمته.
ودعا الوالي مهيدية المسؤول الجديد إلى تكوين فريق عمل مندمج وقوي والاستعانة بالطاقات البشرية المحلية الهائلة، والتنسيق مع السلطات والمنتخبين والمصالح الخارجية وكافة المتدخلين في المجال، من أجل تعزيز الاستثمار وتحديد رؤية متكاملة بخصوص عروض المشاريع المستقبلية والأنشطة الاقتصادية التي يمكن أن تساهم بشكل كبير في تنمية المنطقة وتوفير مناصب الشغل للشباب.
وأكد على ضرورة مواكبة المشاريع والأوراش الكبرى الاستثمارية بهذه المنطقة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أهمية كبرى، والمساهمة في وضع رؤية جديدة تعتمد على الاستثمار في الإمكانيات والمؤهلات الجذابة السياحية والفلاحية التي تزخر بها المنطقة بهدف تحقيق إقلاع حقيقي للتنمية المحلية، خاصة وأن المنطقة تتوفر على كافة التجهيزات و البنيات التحتية التي توفر فرص استثمار هائلة.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.