تنصيب العامل الجديد لإقليم تاوريرت

تنصيب العامل الجديد لإقليم تاوريرت

الجمعة, 24 يناير, 2014 - 19:29

تاوريرت – ترأس الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة السيد أنيس بيرو، يوم الجمعة بتاوريرت ، حفل تنصيب السيد المعطي البقالي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم تاوريرت .

وقال السيد بيرو في كلمة له خلال حفل التنصيب ، الذي استهل بتلاوة ظهير التعيين ، إن الزيارات المتكررة لجلالة الملك لإقليم تاوريرت وإعطائه الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية تجسد مدى الاهتمام الذي يوليه جلالته لهذا الإقليم وساكنته .

وبعد أن سجل أن الإقليم، الذي يتوفر على مؤهلات وإمكانيات هائلة وطاقات بشرية هامة، عرف نهضة كبيرة خلال السنوات العشر الأخيرة، حث الوزير على تعبئة كل الطاقات والسير بسرعة أكبر لتحقيق المزيد من المنجزات.

ونوه بالمناسبة بالجهود الكبيرة التي بذلها العامل السابق السيد امحمد هدان لتعزيز مسلسل التنمية بالإقليم ، داعيا كافة المسؤولين على الإدارة الترابية والهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني لمضاعفة الجهود ومد يد المساعدة للعامل الجديد لتنمية المنطقة وتحقيق تطلعات أبنائها .

اقرأ أيضا

إفران: تدبير الذكاء الاصطناعي في قلب النقاش بجامعة الأخوين الصيفية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:54

تواصلت أعمال الدورة الثانية للجامعة الصيفية للأخوين بإفران، المنظمة من 21 يوليوز إلى 26 منه تحت شعار “سد فجوة الكفاءات في تدبير منتجات الذكاء الاصطناعي”، أمس الثلاثاء، بمشاركة مختصين من المغرب والخارج.

عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) بلغ 78.4 مليون زبون عند متم يونيو 2024

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:50

بلغ عدد زبناء مجموعة (اتصالات المغرب) 78,4 مليون زبون، عند متم شهر يونيو 2024، بزيادة بنسبة 5.1 في المائة، مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.