تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال محور مباحثات السيد الخلفي مع مسؤولين إيفواريين

تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال محور مباحثات السيد الخلفي مع مسؤولين إيفواريين

السبت, 7 ديسمبر, 2013 - 10:36

أبيدجان – شكل تعزيز التعاون بين المغرب وكوت ديفوار في مجال الاتصال واستكشاف السبل والوسائل التي من شأنها توسيعه، محور مباحثات أجراها، اليوم الجمعة بأبيدجان، السيد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مع مسؤولين إيفواريين مكلفين بالقطاع.

وهكذا تباحث السيد الخلفي، على هامش اللقاء الوزاري للدول الأعضاء بالمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا، والذي ينعقد حول موضوع “الإبداع والولوج إلى المعرفة .. من أجل قوة دفع اقتصادية واجتماعية جديدة لإفريقيا”، مع وزير البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصال الناطق باسم الحكومة الإيفوارية السيد برونو نابانيي كوني.

بعد ذلك، عقد السيد الخلفي جلسة عمل مع نظيرته الإيفوارية السيدة أفوسياتا بامبا لامين ومسؤولي السلطة العليا للاتصال السمعي البصري، الهيئة الإيفوارية المكلفة بالإعلام السمعي البصري.

وأجمع المسؤولان الإيفواريان، خلال هذه المباحثات، على الإشادة بالعلاقات العريقة والممتازة القائمة بين البلدين، مبرزين التعاون المثمر بينهما والذي يشمل مجالات متعددة.

ودعا المسؤولان الإيفواريان، بهذه المناسبة، إلى توسيع التعاون الثنائي ليشمل مجالات الاتصال، وذلك من أجل استفادة المؤسسات والأطر الإيفوارية من الخبرة المغربية في هذا المجال، داعيين إلى تبادل التجارب وتنظيم دورات تكوينية لفائدة الأطر الإيفوارية بالمغرب.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.