تطوان.. توقيف موظف شرطة معزول للاشتباه في انتحاله صفة ينظمها القانون (ولاية أمن تطوان)

تطوان.. توقيف موظف شرطة معزول للاشتباه في انتحاله صفة ينظمها القانون (ولاية أمن تطوان)

الثلاثاء, 21 فبراير, 2017 - 14:55

 تطوان – تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن تطوان، مساء أمس الاثنين، من توقيف موظف شرطة معزول، برتبة حارس أمن، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون وحيازة واستعمال بطاقة مهنية مزيفة.

  وأضاف بلاغ لولاية أمن تطوان أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد دخل المشتبه فيه في عنف لفظي مع أحد أصدقائه بمقهى، مدعيا أنه موظف شرطة، وعند حضور عناصر الأمن ألقت عليه القبض وعثرت بحوزته على صورة من بطاقة مهنية مزيفة منسوخة بواسطة جهاز السكانير.

   وأوضحت التحريات الأمنية المنجزة، أن المعني بالأمر كان يعمل موظفا للشرطة، برتبة حارس أمن بمدينة الرباط، قبل أن يتم عزله بشكل نهائي من أسلاك المديرية العامة للأمن الوطني.

   وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

   

 

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.

نيويورك.. الأراضي المنخفضة تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:34

جددت مملكة الأراضي المنخفضة، اليوم الخميس بنيويورك، موقفها المؤيد للمخطط المغربي للحكم الذاتي، واصفة إياه بالمساهمة “الجادة وذات المصداقية” في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.