آخر الأخبار
تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاويتين الحراقية والريسونية بتطوان ومريدي مولاي علي بوغالب بالقصر الكبير

تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاويتين الحراقية والريسونية بتطوان ومريدي مولاي علي بوغالب بالقصر الكبير

الثلاثاء, 17 أكتوبر, 2023 - 20:20

تطوان – أشرفت لجنة ملكية، اليوم الثلاثاء، على تسليم هبة ملكية لفائدة شرفاء الزاويتين الحراقية والريسونية بمدينة تطوان وشرفاء ومنتسبي الولي الصالح مولاي علي بوغالب بمدينة القصر الكبير، وذلك بمناسبة الذكرى الـ25 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني ،طيب الله ثراه.

بمدينة تطوان، جرى تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفلين دينيين حضرهما على الخصوص عامل إقليم تطوان يونس التازي، وممثل السلطات المحلية والأمنية والعسكرية، وأعضاء المجلس العلمي المحلي وشخصيات مدنية ومنتخبين وعدد من مريدي الزاويتين الحراقية والريسونية.

وبضريح الولي الصالح مولاي علي بوغالب بمدينة القصر الكبير، قامت اللجنة، بحضور عامل إقليم العرائش، العالمين بوعاصم، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين والمنتخبين، بتسليم الهبة الملكية لممثل شرفاء ومنتسبي هذا الولي الصالح.

بهذه المناسبة ، التي تميزت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يطيل عمر جلالته ويسدد خطاه ويكلل أعماله بالتوفيق، خدمة لتقدم وازدهار المملكة، وبأن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رُفعت أكف الضراعة إلى الباري تعالى بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، وأن يسكنهما فسيح جنانه.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء: تداولات الافتتاح على وقع الأحمر

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 11:07

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الجمعة، على وقع الأحمر.

موريتانيا.. المجلس الدستوري يعلن رسميا انتخاب محمد ولد الشيخ الغزواني رئيسا للجمهورية لولاية ثانية بالأغلبية المطلقة

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 9:51

أعلن المجلس الدستوري بموريتانيا، رسميا، مساء اليوم الخميس، عن انتخاب محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيسا للجمهورية لولاية ثانية، بعد حصوله على الأغلبية المطلقة من الأصوات المعبر عنها، في الدور الأول للانتخابات الرئاسية، الذي جرى يوم 29 يونيو الماضي.

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية