آخر الأخبار
تسليم السلط بين السيدين نجيب بوليف ومحمد الوفا

تسليم السلط بين السيدين نجيب بوليف ومحمد الوفا

الإثنين, 14 أكتوبر, 2013 - 18:36

الرباط – جرت يوم الاثنين بالرباط مراسم تسليم السلط بين السيد محمد الوفا الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا منتدبا لدى رئيس الحكومة مكلفا بالشؤون العامة والحكامة، وسلفه السيد محمد نجيب بوليف.
وأعرب السيد الوفا، خلال هذا الحفل، عن اعتزازه بالثقة التي وضعها فيه جلالة الملك بتعيينه في هذا المنصب، معبرا عن استعداده لخلق نفس جديد في عمل الوزارة، وعلى الخصوص على مستوى الأوراش الكبرى التي أطلقها سلفه.
وبعد أن أكد على الطابع الاستراتيجي للوزارة في تدبير الملفات المؤثرة في الحياة اليومية للمواطن والاقتصاد الوطني، أبرز الوزير الدور المحوري لأطر الوزارة من أجل ضمان الاستمرارية في تنفيذ الأوراش الكبرى التي تم إطلاقها في هذا القطاع.
كما أشاد السيد الوفا بالخصال الإنسانية والجدية التي يتمتع بها السيد محمد نجيب بوليف، وكذا مجهوداته من أجل إعادة هيكلة الوزارة ومساهمته في رفع التحديات السوسيو-اقتصادية التي يواجهها المغرب.
من جهته، هنأ السيد بوليف الوزير الجديد على الثقة الملكية، معبرا عن شكره لجميع أطر الوزارة على دعمهم له والذي لم ينقطع خلال ممارسة مهامه على رأس هذه الوزارة.
وبعد استعراض الأوراش الكبرى التي أطلقتها الوزارة، أعرب السيد بوليف عن متمنياته بالنجاح للسيد الوفا، داعيا أطر الوزارة إلى دعم الوزير الجديد.
وجرى حفل تسليم السلط بحضور العديد من المدراء وأطر الوزارة، وعلى الخصوص مديرة صندوق المقاصة السيدة سليمة بناني.

اقرأ أيضا

وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 9:13

ترأس وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أمس الأربعاء بمقر ولاية جهة الدار البيضاء – سطات، اجتماعا موسعا خصص لتدارس تقدم استعدادات مدينة الدار البيضاء الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030.

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية