بعثة أوروبية في زيارة ميدانية لعدد من المشاريع السوسيو اقتصادية المشتركة بإقليم خريبكة

بعثة أوروبية في زيارة ميدانية لعدد من المشاريع السوسيو اقتصادية المشتركة بإقليم خريبكة

الأربعاء, 29 مايو, 2013 - 10:11

وتأتي هذه الزيارة٬ التي ترأسها السيد روبيرت جوي سفير الاتحاد الأوربي بالمغرب٬ في إطار جولة استطلاعية تمتد ما بين 28 و30 ماي الجاري للوقوف على عدد من الانجازات التي تحققت بشراكة مع الاتحاد الأوربي والفاعلين الاقتصاديين والمجتمع المدني على مستوى أقاليم كل من الفقيه بنصالح وبني ملال إلى جانب خريبكة٬ التي شكلت المحطة الأولى في هذه الزيارة.

وعلى اثر ذلك عقد الوفد الأوربي٬ الذي كان يضم أساسا عددا من السفراء والمستشارين وممثل البنك الأوربي للاستثمار٬ لقاءات مكثفة بكل من عمالة إقليم خريبكة ومقر فرع الاتحاد الوطني لنساء المغرب بخريبكة ومركب المرح الأحرش لغسل وتعويم الفوسفاط ٬ حيث اطلع من خلالها على الإمكانات والمؤهلات البشرية والمادية التي تزخر بها المنطقة فضلا عن كافة المساعي المتخذة لتحقيق التنمية الشاملة.

اقرأ أيضا

فاس: تكريم الكاتب والمخرج المسرحي محمد الكغاط

الأحد, 30 يونيو, 2024 في 18:20

كرم ثلة من المثقفين ورجال الأدب من فاس وخارجها، السبت، الكاتب والمخرج المسرحي محمد الكغاط، بمناسبة الذكرى ال23 لوفاته، تكريما لذاكرة مبدع استثنائي بصم الساحة الثقافية المغربية.

مراجعة مدونة الأسرة.. الإحالة الملكية تضع حدا للتأويلات الدينية الفردية (فاعلة جمعوية)

الأحد, 30 يونيو, 2024 في 12:16

أكدت رئيسة جمعية “أيادي حرة”، ليلى أميلي، أن الإحالة الملكية لبعض المسائل الواردة في مقترحات اللجنة المكلفة بالنظر في مدونة الأسرة، على المجلس العلمي الأعلى، “تضع حدا للتأويلات الدينية الفردية التي لا تراعي الواقع وتطورات المجتمع”.

المهندس دعامة أساسية في بلورة الاستراتيجيات الوطنية وتحقيق التنمية المستدامة (السيد أخنوش)

السبت, 29 يونيو, 2024 في 21:52

أكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، اليوم السبت بطنجة، أن المهندس يعتبر دعامة أساسية في بلورة الاستراتيجيات الوطنية التنموية وتحقيق التقدم والتنمية المستدامة.