آخر الأخبار
بطولة العالم المدرسية الإفتراضية للتايكواندو (النيبال): المنتخب المغربي للبومسي يحرز خمس ميداليات منها ذهبيتان

بطولة العالم المدرسية الإفتراضية للتايكواندو (النيبال): المنتخب المغربي للبومسي يحرز خمس ميداليات منها ذهبيتان

الثلاثاء, 18 أغسطس, 2020 - 17:15

الرباط – أحرز المنتخب المغربي للتايكوندو خمس ميداليات (2 ذهبية 1 فضية و2 برونزية) في بطولة العالم المدرسية الإفتراضية للتايكواندو (صنف البومسي)، التي نظمها الاتحاد الدولي للرياضات المدرسية بالنيبال، اعتمادا على منصات التواصل عن بعد.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أن الميداليتين الذهبيتين نالتهما ملاك خبالي ومحمد وافي (فئة أقل من 17 سنة)، فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب البطل عبد المجيد أفريان.

وعادت الميداليتان البرونزيتان، في هذه البطولة العالمية التي عرفت مشاركة 22 منتخبا، لكل من محمد العسري وزيد الهواري (فئة أقل من 14 سنة).

وأضاف المصدر ذاته أن المغرب كان حاضرا بقوة أيضا من خلال الأطر الوطنية المشرفة على البطولة ممثلة في  يوسف بنعلي كمنسق عام وبوعبيد الماحي وجواد جاربي ومصطفى العسري وعبد الرحيم غفير كحكام دوليين.

 

 

 

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

حرائق الغابات.. خطورة “متوسطة” إلى “قصوى” من 29 إلى 31 يوليوز بعدة أقاليم (الوكالة الوطنية للمياه والغابات)

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 9:15

تتوقع الوكالة الوطنية للمياه والغابات خطورة “متوسطة” إلى “قصوى” لاندلاع حرائق الغابات بعدد من أقاليم المملكة، وذلك خلال الفترة من 29 إلى 31 يوليوز الجاري.