بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للغولف “مينا تور” بدبي: أحمد مرجان يحقق أول فوز مغربي

بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للغولف “مينا تور” بدبي: أحمد مرجان يحقق أول فوز مغربي

الخميس, 9 أكتوبر, 2014 - 11:04

الرباط – نجح لاعب الغولف المغربي، أحمد مرجان، يوم الأربعاء، في منح المغرب أول فوز له في بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مينا تور” للغولف 2014، الذي أقيم على مسالك بنادي تاور لينكس برأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة.

وذكر بلاغ لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، أن أحمد مرجان تمكن من التفوق على نخبة من اللاعبين المرموقين بتحقيقه ما مجموعه 207 ضربة (9 ضربات تحت المعدل) على هذه المسالك المشهورة بصعوبتها.

وتقدم مرجان على أربعة من أبرز منافسيه، وهم الويلزي، سيني ميلز، والإسباني خافيير بويغ، والاسكتلندي ستيوارت أرشيبالد، والإنجليزي دانييل كاي، الذين حققوا 208 ضربة (8 ضربات تحت المعدل).

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.