بروز حركة شباب من أجل التغيير بمخيمات تندوف، بديل للإدارة الفاسدة والمستبدة للبوليساريو(جريدة كنارية)

بروز حركة شباب من أجل التغيير بمخيمات تندوف، بديل للإدارة الفاسدة والمستبدة للبوليساريو(جريدة كنارية)

الثلاثاء, 8 يوليو, 2014 - 11:56

لاس بالماس – كتبت الصحيفة الكنارية “لا بروفانسيا” أن حركة شباب من أجل التغيير التي بدأت منذ أربعة أشهر تتنظم وتتطور داخل صفوف البوليساريو،هي في طريقها لتصبح بمثابة المتحدث باسم المعارضة ضد إدارة فاسدة ومستبدة ومعادية للديمقراطية لمرتزقة البوليساريو.

فتحت عنوان “شباب من أجل التغيير ، بديل للبوليساريو”، أبرزت اليومية الكنارية أن هذه الحركة، التي سبق وأن أعلنت عن جناحها العسكري وقطاع نسوي، تندد بالمأساة الإنسانية بمخيمات تندوف وحالة الفقر المدقع التي يعاني منها أساسا النساء والأطفال والتي يتحمل مسؤوليتها الكاملة قادة البوليساريو وبالدرجة الأولى قائد المرتزقة المدعو محمد عبد العزيز.
وذكرت الصحيفة في هذا الصدد بالمظاهرة التي نظمت قبل أسبوع أمام مكتب بعثة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بمخيم الرابوني ، والتي أدان خلالها المشاركون تحويل المساعدات الإنسانية الموجهة لفائدة ساكنة المخيمات من قبل قادة البوليساريو.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.