بركان .. الدعوة إلى تدبير أمثل للموارد المائية الجوفية لفرشة تريفة

بركان .. الدعوة إلى تدبير أمثل للموارد المائية الجوفية لفرشة تريفة

الخميس, 18 أغسطس, 2016 - 17:40

  بركان –  دعا مشاركون في ورشة حول التدبير التشاركي للموارد المائية الجوفية للفرشة السطحية لسهل تريفة، يوم الخميس ببركان، إلى ضرورة تضافر جهود جميع الشركاء والإدارات المعنية ومستعملي المياه لأجل تدبير أمثل لهذه الموارد المائية.

 

اقرأ أيضا

الفيلم المغربي “على الهامش” لمخرجته جيهان البحار ينافس في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 16:19

يواصل الفيلم المغربي “على الهامش”، الذي أخرجته المبدعة جيهان البحار، مسيرته الناجحة في المهرجانات السينمائية الكبرى، حيث يشارك في مسابقتين، المسابقة الرسمية – دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة، ومسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم “نور الشريف”، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ، الذي سيقام في الفترة الممتدة بين 1 و5 أكتوبر المقبل.

تاغية.. الوجهة المفضلة لخيرة ممارسي التسلق

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 16:16

من سنة لأخرى، يكبر اسم قرية تاغية، التي وإن كانت غير معروفة كثيرا لدى المواطن العادي، فإنها حاضرة في مخيلة متسلقي جبال مشهورين على الصعيد العالمي.

كأس العالم 2030: تحضيرات مكثفة بفاس استعدادا للزيارة التفقدية لوفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 16:01

تستعد مدينة فاس، إحدى المدن المغربية الست المرشحة لتنظيم كأس العالم لكرة القدم فيفا 2030، على قدم وساق، لاستقبال وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في إطار زيارة تفقدية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية