برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية بنين بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية بنين بمناسبة عيد العرش المجيد

الجمعة, 2 أغسطس, 2024 - 17:42

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية البنين، السيد باتريس تالون، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب السيد تالون، في هذه البرقية، باسم حكومة وشعب بنين، عن تهانئه الصادقة والحارة ومتمنياته بموفور الصحة والسعادة لجلالة الملك.

ومما جاء في برقية الرئيس البنيني “بهذه المناسبة البهيجة، أود أن أشيد بجودة علاقات الصداقة والتعاون التاريخية التي تربط بين بلدينا وأؤكد لكم استعدادي للعمل معكم على تعزيزها باستمرار”.

اقرأ أيضا

طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

الأحد, 4 أغسطس, 2024 في 14:43

جرت اليوم الأحد بكورنيش اكزناية (طنجة ) النسخة الأولى من دواثلون “الفائزون ” “The triumphers” الدولي ، بمبادرة من الجمعية الرياضية “طنجير تريومف تيم ““Tangier Triumph Team”.

الانتقال الطاقي.. سامانثا باور تبرز الانجازات الهامة للمغرب

السبت, 3 أغسطس, 2024 في 18:48

أبرزت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، سامانثا باور، التقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في مجال الانتقال الطاقي، مشيرة إلى دوره كـ”مسرع” لهذا التحول نحو الاقتصاد الأخضر على المستوى الإقليمي.

اجتماع بالرباط لاستعراض المشاريع المائية المزمع تنفيذها

السبت, 3 أغسطس, 2024 في 14:20

ترأس وزير التجهيز والماء السيد نزار بركة، أمس الجمعة بالرباط، اجتماعا بالمديرية العامة لهندسة المياه، خصص لاستعراض المشاريع المائية المزمع تنفيذها وفق الأولويات المتضمنة في الخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرین لعید العرش المجید.