آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الجزائري بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الجزائري بمناسبة عيد العرش المجيد

الثلاثاء, 2 أغسطس, 2016 - 22:38

الرباط- توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة عيد العرش المجيد. ومما جاء في نص البرقية “يطيب لي، والشعب المغربي الشقيق يحيي الذكرى السابعة عشرة لإعتلائكم العرش، أن أتوجه لجلالتكم، باسم الجزائر حكومة وشعبا وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني وأخلص التمنيات، سائلا المولى العلي القدير أن يمدكم بموفور الصحة والعافية حتى تحققوا لشعبكم كل مايصبو إليه من عزة وسعادة ورقي”.

واغتنم الرئيس الجزائري هذه الفرصة الطيبة، ليؤكد لجلالة الملك عزمه الراسخ على العمل مع جلالته من أجل تحقيق “أهدافنا الثنائية والمغاربية والارتقاء بعلاقاتنا إلى ماترنو إليه شعوب المنطقة من سلام واستقرار وتطور”.

كما اغتنم هذه المناسبة، ليجدد التأكيد لجلالة الملك عن عزمه على القيام بكل ما من شأنه أن يزيد وشائج القربى والمحبة التي تجمع بين الشعبين متانة ويحقق تطلعاتهما وآمالهما للعيش في كنف التضامن والإخاء.

وتضرع الرئيس الجزائري إلى الله تعالى بأن “يسدد خطانا جميعا ويحقق مايصبو إليه شعبانا الشقيقان من خير عميم، ويبني صرح اتحاد مغربنا العربي الكبير”.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.