آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 - 17:15

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، على إثر وفاة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “فقد تلقيت ببالغ الأسف والتأثر نعي شقيقتكم المبرورة صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود، تغمدها الله بواسع رحمته”.

وأضاف جلالة الملك “وأمام هذا الرزء الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، أتقدم إليكم، ومن خلالكم إلى كافة أفراد أسرتكم الملكية الجليلة، بأحر التعازي وأخلص مشاعر المواساة، سائلا الله العلي القدير أن يلهمكم الصبر والسلوان وأن يحتسب فقيدتكم الغالية في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

ومما جاء في هذه البرقية أيضا “وإذ أشاطركم أحزانكم في هذا المصاب، داعيا المولى تعالى أن يحفظكم ويمتعكم بالصحة والعافية وطول العمر، أرجو أن تتفضلوا، حضرة خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول فائق عبارات تعاطفي ومودتي”.

اقرأ أيضا

إقليم الحوز: السيد بنموسى يطلع على سير تقدم أشغال البناء والتأهيل بالمؤسسات التعليمية والداخليات المتضررة من الزلزال

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 18:44

أجرى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الأربعاء بإقليم الحوز، زيارة ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية والداخليات بالمناطق المتضررة من زلزال 8 شتنبر 2023، وذلك في إطار تتبع تقدم برنامج تأهيل وإعادة بناء المؤسسات التعليمية.

أزيلال.. توقيع مذكرة تفاهم لتكوين شباب منطقة أوزود في مهن الرقمنة

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 16:28

مساء أمس الثلاثاء بأوزود، توقيع مذكرة تفاهم من أجل تكوين شباب منطقة أوزود في مهن وتخصصات الرقمنة، وذلك بهدف تعزيز الاندماج السوسيو – اقتصادي للشباب في هذه المنطقة.

أزيلال .. افتتاح المهرجان الدولي لسينما الجبل في نسخته الثانية

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024 في 16:26

انطلقت، مساء أمس الثلاثاء بأوزود (أزيلال)، النسخة الثانية للمهرجان الدولي لسينما الجبل، وذلك بمشاركة ثلة من السينمائيين مغاربة وأجانب.