آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أمير دولة الكويت على إثر وفاة الشيخ ناصر الأحمد الجابر الصباح

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أمير دولة الكويت على إثر وفاة الشيخ ناصر الأحمد الجابر الصباح

الأربعاء, 23 ديسمبر, 2020 - 20:33

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، على إثر وفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “علمت ببالغ التأثر والأسى، نعي المشمول بعفو الله، الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح، أحسن الله قبوله إلى جواره”.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ومن خلاله لكافة أفراد أسرته الأميرية الجليلة، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلا جلالته الله تعالى أن يلهمهم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتغمد الفقيد المبرور بواسع المغفرة والرضوان، ويسكنه فسيح الجنان.

كما تضرع جلالة الملك للعلي القدير أن يحفظ صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح من كل مكروه، ويرزقه موفور الصحة والعافية.

اقرأ أيضا

مراكش: انعقاد الاجتماع الثاني للجنة الروابط الاجتماعية التابعة لمنظمة الصحة العالمية

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024 في 19:54

انطلقت اليوم الاثنين بمراكش أشغال الاجتماع الثاني للجنة العليا للروابط الاجتماعية التابعة لمنظمة الصحة العالمية،وذلك في إطار الجهود الدولية الرامية إلى تعزيز الروابط الاجتماعية ومحاربة العزلة الاجتماعية والوحدة.

“الجديدة: آثار خطو على الشاطئ”..كتاب جديد في مشروع المؤرخ المصطفى اجماهري

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024 في 19:03

صدر للكاتب والمؤرخ المصطفى اجماهري كتاب جديد باللغة الفرنسية بعنوان “الجديدة.. آثار خطو على الشاطئ”.

إقليم وادي الذهب: نحو 36 ألف تلميذ وتلميذة يلتحقون بحجرات الدراسة

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024 في 17:20

التحق نحو 36 ألف تلميذ وتلميذة، المسجلين بمختلف الأسلاك التعليمية، بحجرات الدراسة بإقليم وادي الذهب، وذلك برسم الموسم الدراسي 2024-2025، تحت شعار “من أجل مدرسة ذات جودة للجميع”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية