برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس أوباما إثر الإعصار الذي ضرب مجددا ولاية أوكلاهوما

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس أوباما إثر الإعصار الذي ضرب مجددا ولاية أوكلاهوما

الأحد, 2 يونيو, 2013 - 15:06

الرباط-بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية وتضامن ومواساة إلى الرئيس الأمريكي٬ السيد باراك أوباما٬ إثر الإعصار العنيف الذي ضرب٬ مجددا٬ ولاية أوكلاهوما.

وجاء في البرقية “لقد كان للنبإ المفجع للإعصار العنيف٬ الذي ضرب مجددا ولاية أوكلاهوما٬ مخلفا عددا من الضحايا الأبرياء٬ الوقع الأليم على نفسي”.

وبهذه المناسبة المحزنة٬ أعرب جلالة الملك للرئيس أوباما عن “أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب المفجع”٬ ومن خلاله للأسر المنكوبة والشعب الأمريكي الصديق عن “أصدق مشاعر تضامننا وتعاطفنا معكم في هذا الظرف العصيب”٬ سائلا الله العلي القدير أن “يلهمكم وإياهم جميل الصبر وحسن العزاء٬ وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه٬ ويسكنهم فسيح جنانه”.

وأضاف جلالة الملك في هذه البرقية “كما أسأله عز وجل أن يحفظكم وشعبكم العريق من كل مكروه٬ وأن يوفقكم في جهودكم لتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية٬ وإعادة المناطق المنكوبة إلى سابق عهدها وعمرانها”.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.

التعمير والإسكان.. إطلاق حملة وطنية لفائدة مغاربة العالم

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:04

أطلقت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة حملة وطنية تحت شعار “التعمير والإسكان في خدمة مغاربة العالم”.