آخر الأخبار
برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحومة المقاومة ملوحة موسى

برقية تعزية من جلالة الملك إلى أفراد أسرة المرحومة المقاومة ملوحة موسى

الخميس, 13 أكتوبر, 2016 - 15:58

 

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة الى أفراد أسرة المرحومة المقاومة ملوحة موسى.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، لأسرة المرحومة موسى، ومن خلالها لكافة أهلهم وذويهم، ولسائر أسرة قدماء المحاربين وأعضاء جيش التحرير، عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، مستحضرا جلالته ما كانت تتحلى به الراحلة وباقي فراد أسرتها من خصال الوطنيين الغيورين، الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الحرية والاستقلال، واستكمال الوحدة الترابية للمملكة، في وفاء صادق، وتعلق متين بالعرش العلوي المجيد.

ومما جاء في البرقية “فالله تعالى نسأل أن يجزي فقيدتكم المبرورة الجزاء الأوفى على الأعمال الجليلة التي قدمتها لوطنها، وأن يسكنها فسيح جنانه، مع الصديقين والشهداء والصالحين من عباده، وأن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء”.

 

 

 

اقرأ أيضا

الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني يشيد بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالة الملك لتعزيز التعاون جنوب -جنوب

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 20:40

أعرب الرئيس الجديد للبرلمان الأنديني، غوستافو باتشيكو، عن تقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، واعتزازه بالمبادرات التضامنية الرائدة لجلالته الرامية إلى تعزيز التعاون جنوب جنوب ومد جسور التواصل بين البلدان الأمريكولاتينية والقارة الإفريقية والعالم العربي.

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.