بحث سبل تعزيز العلاقات بين المغرب والتشاد في مجال التعمير

بحث سبل تعزيز العلاقات بين المغرب والتشاد في مجال التعمير

السبت, 12 أبريل, 2014 - 11:31

الرباط – أجرى السيد امحند العنصر وزير التعمير وإعداد التراب الوطني ، اليوم السبت في الرباط ، مباحثات مع السيد غاطا أنغولو وزير إعداد التراب والتعمير والسكنى التشادي ، ركزت على بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في مجال التعمير.

وذكرت وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني ، في بلاغ لها ، أن هذه المباحثات ، التي جرت بمناسبة انعقاد الدورة الأولى للجنة العليا المشتركة المغربية التشادية ، تم خلالها بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك ، لإعطاء مضمون جديد للعلاقات الثنائية ، وفتح آفاق جديدة وواعدة .

وتمت الإشارة إلى أن هذه المباحثات تندرج في إطار الاهتمام الذي يوليه المغرب لعلاقاته مع البلدان الإفريقية ، والتي عرفت خلال السنوات الأخيرة طفرة نوعية بفضل الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.