آخر الأخبار
انطلاق منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم بالمدرسة الملكية للخيالة بتمارة

انطلاق منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم بالمدرسة الملكية للخيالة بتمارة

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 - 14:05

تمارة – انطلقت، اليوم الجمعة بحلبة المدرسة الملكية للخيالة بتمارة، منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم، التي ستتواصل إلى غاية 8 شتنير الجاري، وتختتم بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويتضمن برنامج هذه المنافسات، التي تنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، 19 مسابقة سيخصص بعضها لفئة الكبار هواة، وفئات أقل من 13 سنة و أقل من 18 سنة وأقل من 21 سنة.

وستشهد المسابقة البارزة ضمن هذه المباراة والمتمثلة في الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي ستجرى يوم الأحد المقبل، مشاركة فرسان من فئة الكبار وفئة أٌقل من 21 سنة، يمثلون مختلف الأندية الوطنية.

اقرأ أيضا

إسبانيا – المغرب: الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء واللجنة الإسبانية للأسواق والمنافسة توقعان مذكرة تفاهم في مجال ضبط الطاقة

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 16:50

وقعت الهيئة الوطنية لضبط الكهرباء، واللجنة الوطنية الإسبانية للأسواق والمنافسة، أمس الخميس بمدريد، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون الثنائي في مجال ضبط قطاع الطاقة.

تسجيل إصابة واحدة جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 16:40

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل حالة إصابة واحدة جديدة بـ “كوفيد-19″، دون تسجيل أي حالة وفاة، وذلك خلال الفترة ما بين 31 غشت الماضي إلى 06 شتنبر الجاري.

السيد بنموسى: الموسم الدراسي الجديد سيعرف توسيع نموذج “مؤسسات الريادة” وإطلاق نموذج “إعداديات الريادة”

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024 في 15:57

قال وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم الجمعة بالرباط، إن الموسم الدراسي الجديد سيعرف الشروع في توسيع نموذج “مؤسسات الريادة” وإعطاء انطلاقة نموذج “إعداديات الريادة”، وفق مقاربة تنبني على الأثر المحقق من خلال الممارسات الصفية ونتائج التلميذات والتلاميذ.