الهيئة المغربية لسوق الرساميل تسجل “BMCE Capital Conseil” باعتباره مرشدا في الاستثمار المالي

الهيئة المغربية لسوق الرساميل تسجل “BMCE Capital Conseil” باعتباره مرشدا في الاستثمار المالي

الإثنين, 12 يونيو, 2023 - 21:55

الدار البيضاء – أعلن “بي إم سي أو كابيتال كونساي” (BMCE Capital Conseil)، بنك الأعمال التابع لبنك أفريقيا – مجموعة “بي إم سي أو” (BMCE Group)، اليوم الإثنين، عن تسجيله الرسمي لدى الهيئة المغربية لسوق الرساميل بصفته مرشدا في الاستثمار المالي ضمن الفئة رقم 2، وذلك طبقا لدورية الهيئة رقم 01/20 المتعلقة بالمرشدين في الاستثمار المالي.

وجراء هذا التسجيل، يخول لبنك “بي إم سي أو كابيتال كونساي” ممارسة الأنشطة الاستشارية في مجال الاستثمار المالي والتي تهم تقديم الاستشارة والدعم في مجال التدبير المالي والهندسة المالية لحساب الهيئات أو الأفراد المعنوية التي تُقدِم على الدعوة العمومية للادخار، وتقديم الاستشارة عند إجراء عمليات الدعوة العمومية للادخار، وكذا تقديم الاستشارة لفائدة الشركات في مجال الإدراج في البورصة ومواكبتها بعد هذا الإدراج.

وأورد بلاغ صادر عن “بي إم سي أو كابيتال كونساي” أن هذا التسجيل يبرهن على التزام “بي إم سي أو كابيتال كونساي” بتقديم خدمات الاستشارة عالية الجودة في مجال الاستثمار المالي، بما يتماشى مع المعايير والأنظمة الجاري بها العمل.

ويلتزم بنك الأعمال بوضع خبرته وتجربته لمواكبة الزبائن في استراتيجياتهم الاستثمارية، وبالتالي المساهمة في تطوير السوق المالية بالمغرب.

وأضاف المصدر ذاته أن “بي إم سي أو كابيتال كونساي” يعتبر هذا التسجيل بمثابة خطوة مهمة في مهامه المتعلقة بتقديم المشورة السديدة التي تتناسب مع احتياجات زبائنه، من خلال مساعدتهم على اتخاذ قرارات صائبة وتحقيق أهدافهم المالية.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.