المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة أحسن منتخب عالمي (موقع فوتسال بلانيت)

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة أحسن منتخب عالمي (موقع فوتسال بلانيت)

الأحد, 4 أغسطس, 2024 - 12:20

الرباط-  اختار موقع “Futsalplanet.com”، المتخصص في كرة القدم داخل القاعة العالمية، المنتخب الوطني المغربي، أحسن منتخب في العالم في سنة 2023.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذا الاختيار جاء بعد المستوى الكبير الذي ظهرت به النخبة الوطنية في السنوات الماضية، حيث فازت بثلاث ألقاب إفريقية، ومثلها في كأس العرب، فضلا عن وصولها لربع نهاية كأس العالم التي أقيمت بليتوانيا.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، حاليا، لكأس العالم التي ستحتضنها أوزبكستان في الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين، حيث وضعته القرعة في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات البرتغال، بنما وطاجيكستان.

اقرأ أيضا

الخطوط الملكیة المغربیة تعید فتح الخط الجوي المباشر الدار البیضاء-بكین

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 11:21

أعلنت الخطوط الملكية المغربية (لارام)، اليوم الاثنين، إعادة فتح الخط الجوي المباشر الدار البیضاء-بكین، وذلك في إطار تعزيز شبكتها الدولية.

تزويد مركز مولاي عبد السلام بإقليم العرائش بالماء الشروب يتم بطريقة منتظمة (بلاغ )

الإثنين, 5 أغسطس, 2024 في 8:23

أكد بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الماء ، أن تزويد مركز مولاي عبد السلام التابع لجماعة تزروت بإقليم العرائش بالماء الصالح للشرب يتم بطريقة منتظمة .

طنجة تحتضن النسخة الأولى من سباق دواثلون “الفائزون ” الدولي

الأحد, 4 أغسطس, 2024 في 14:43

جرت اليوم الأحد بكورنيش اكزناية (طنجة ) النسخة الأولى من دواثلون “الفائزون ” “The triumphers” الدولي ، بمبادرة من الجمعية الرياضية “طنجير تريومف تيم ““Tangier Triumph Team”.