المكتب المسير الجديد لفريق المغرب الرياضي الفاسي سيعمل من أجل مأسسة الفريق وإعادته إلى سكة التوهج (الرئيس المنتخب )

المكتب المسير الجديد لفريق المغرب الرياضي الفاسي سيعمل من أجل مأسسة الفريق وإعادته إلى سكة التوهج (الرئيس المنتخب )

الخميس, 9 أكتوبر, 2014 - 13:56

فاس – قال رشيد الوالي علمي الرئيس الجديد لنادي المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم إن الهدف الأساسي الذي سيسعى المكتب المسير للنادي إلى تحقيقه هو مأسسة الفريق الأول لمدينة فاس وإعادة الاعتبار لهذا الفريق العريق ذي الحمولة التاريخية الكبيرة . 

وأضاف رشيد الوالي علمي خلال ندوة صحفية عقدها مساء الأربعاء بفاس خصصت لتقديم تشكيلة المكتب المسير للفريق أن برنامج العمل الذي سيعتمده المسؤولون الجدد للفريق خلال فترة انتدابهم التي تمتد لأربع سنوات يرتكز على أربعة محاور تتوزع ما بين إعادة تأهيل الإدارة وضمان توفير الميزانية بالإضافة إلى ترسيخ سياسة رياضية حقيقية فضلا عن ضمان استمرارية النادي.

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية