المغرب تخطى المصاعب بفضل تضافر جهود جميع القوى التقدمية والديمقراطية

المغرب تخطى المصاعب بفضل تضافر جهود جميع القوى التقدمية والديمقراطية

الأحد, 9 مارس, 2014 - 19:20

اثتنين لغيات (آسفي) – أكد محمد نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، اليوم الأحد، بجماعة اثنين لغيات نحو (50 كلم جنوب شرق آسفي) أن المغرب استطاع في السنوات الأخيرة تخطي المصاعب بفضل تضافر جهود جميع القوى التقدمية والديمقراطية المغربية.

وأبرز في خطاب ألقاه خلال تجمع جماهيري نظم بمناسبة حلول الذكرى السبعين لتأسيس حزب التقدم والاشتراكية أن حزبه يعلن مجددا انخراطه في عملية التقدم والديمقراطية والكرامة والحداثة الوقوف بجانب المستضعفين خاصة في هذا الإقليم ،مشيرا إلى أن الحزب يعمل حاليا من داخل الحكومة من أجل محاربة الإقصاء والتهميش واستعادة كرامة المواطنات والمواطنين،معربا عن استعداد الحزب الذي مر من ظروف صعبة بعد تأسيسه في سنة 1943 على يد نخبة من المناضلين المثقفين على رأسهم الراحلون علي يعتة وعبد السلام بورقية وعبد الله العياشي وإدمون عمران المالح ومحمد فرحات من بينهم من هم أبناء أسفي، للتعامل في هذا الصدد مع كل مكونات المجتمع وفق برامج واتفاقيات على الصعيد الوطني والجهوي والمحلي.

اقرأ أيضا

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.

موسم أصيلة الثقافي الدولي : معرض جماعي للأعمال المنجزة ضمن المشاغل الفنية خلال الدورة الصيفية

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 15:48

افتتح مساء الخميس معرض جماعي لأعمال المشاغل الفنية المقامة ضمن فعاليات الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعين، بحضور كوكبة من الفنانين والمبدعين والنقاد ومحبي الفن.