المساعدات الإنسانية المغربية استمرار للمكرمات التي ما فتئ جلالة الملك يخص بها القدس الشريف (نائب محافظ القدس)

المساعدات الإنسانية المغربية استمرار للمكرمات التي ما فتئ جلالة الملك يخص بها القدس الشريف (نائب محافظ القدس)

الخميس, 14 مارس, 2024 - 16:28

القدس – قال نائب محافظ مدينة القدس، عبد الله صيام، إن المساعدات الإنسانية التي أرسلها المغرب بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس للفلسطينيين في القدس وفي غزة، هي استمرار للمكرمات التي ما فتئ جلالة الملك يخص بها فلسطين وتحديدا مدينة القدس الشريف التي تحظى لدى جلالته بمكانة خاصة ومتميزة.

وأوضح عبد الله صيام، في تصريح للصحافة بمناسبة إطلاق وكالة بيت مال القدس الشريف، اليوم الخميس عملية توزيع المساعدات الإنسانية في القدس، أن هذه العملية التي تتزامن مع شهر رمضان الكريم، “نرى فيها استمرارا للنهج الذي دأبت عليه المملكة المغربية تحت قيادة جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود أهلها”، مضيفا أن مبادرات وكالة بيت مال القدس غطت كل أرجاء المدينة.

وذكر، في هذا الصدد، بالمبادرات السابقة التي أشرفت عليها وكالة بيت مال القدس، والتي استهدفت قطاعات حيوية، معبرا عن تقديره وامتنانه لجلالة الملك وللشعب المغربي لوقوفهم دوما إلى جانب الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

التوقيع بالرباط على اتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسسة وسيط المملكة ونظيرتها بجمهورية السنغال

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 14:42

جرى، اليوم الثلاثاء بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين مؤسسة وسيط المملكة ونظيرتها بجمهورية السنغال تهم تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب والوثائق والممارسات الجيدة في مجال الوساطة المؤسساتية.