المركب الاجتماعي للرياضة والتكوين البساتين بوجدة “فضاء مندمج للقرب” لتلبية حاجيات الساكنة في مجال التأطير

المركب الاجتماعي للرياضة والتكوين البساتين بوجدة “فضاء مندمج للقرب” لتلبية حاجيات الساكنة في مجال التأطير

الأربعاء, 26 يونيو, 2013 - 16:40

وجدة- أكد المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بوجدة السيد العربي حسني أن المركب الاجتماعي للرياضة والتكوين “البساتين” ، الذي دشنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، يوم الأربعاء بوجدة، يشكل فضاء مندمجا للقرب سيمكن من تلبية حاجيات الساكنة المحلية في مجالي التأطير والأنشطة التربوية والجمعوية والرياضة.
وقال السيد حسني ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء بالمناسبة، إن الوزارة تسعى من خلال هذا المركب ، الذي يعد الخامس من نوعه بالمدينة بعد مراكز هكو والزرارقة واللوز وسيدي معافة، إلى تقديم منتوجها لفائدة شباب الحي عبر ناد للإعلاميات وأندية للموسيقى وفضاءات للألعاب وخزانة، إضافة إلى احتضانه لمختلف الرياضات الموجهة للمرأة ورياضات فنون الحرب،مضيفا أن المركب يضم أيضا ملاعب رياضية خاصة بكرة القدم والسلة والطائرة ، كما يمكنه أن يحتضن سهرات فنية وأمسيات ثقافية في في الهواء الطلق ، مشيرا إلى أن المركب يضم أيضا قاعة متعددة الأنشطة يمكن أن تحتضن اجتماعات لساكنة الحي وجمعياته.

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.