آخر الأخبار
اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية تفوض للمكتب السياسي تدبير المشاورات الجارية بهدف تشكيل أغلبية جديدة

اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية تفوض للمكتب السياسي تدبير المشاورات الجارية بهدف تشكيل أغلبية جديدة

الإثنين, 29 يوليو, 2013 - 9:22

الرباط – فوضت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية خلال اجتماعها يوم الأحد بالرباط للمكتب السياسي تدبير المشاورات الجارية بهدف تشكيل أغلبية جديدة.

ويأتي قرار التفويض الذي تمت المصادقة عليه بالإجماع من أجل التفاعل مع الطابع المتسارع، الذي يمكن أن تتخذه تطورات المشهد السياسي بارتباط مع المشاورات الجارية، على النحو الأمثل وفي الوقت المناسب ولتدبير الموضوع وفق المقومات والمحددات التي كانت أساسا لاتخاذ قرار المشاركة في الحكومة عقب الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وأكد المكتب السياسي التزامه بالتحرك في النطاق والتوجه المتفق عليه داخل اللجنة المركزية التي اجتمعت اليوم في دورتها الحادية عشرة للنظر في التطورات التي تعرفها الحياة السياسية وبصفة خاصة المشاورات الجارية بهدف تشكيل أغلبية جديدة عقب قبول استقالة وزراء حزب الاستقلال من الحكومة.

اقرأ أيضا

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها بأداء سلبي

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 10:58

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الثلاثاء، على وقع الانخفاض، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,04 في المائة ليستقر عند 13.603,37 نقطة.